• للعام السابع على التوالي: وتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل": جائزة حمدان الطبية تدشن حملتها التوعوية بالأمراض النادرةتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في دورتها التاسعةالإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
  • الشيخ راشد بن حمدان يفتتح مؤتمري باثولوجيا الأمراض الجلدية وطب الجلد التجميلي في دبيالإمارات العربية المتحدة، دبي، الخميس 10 نوفمبر 2016: ممثلاً عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية، افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم فعاليات المؤتمر الأول لأكاديمية دبي العالمية لباثولوجيا الأمراض الجلدية والمؤتمر الأول لأكاديمية دبي العالمية لليزر وطب الجلد التجميلي .
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بالدورة التاسعة لجائزة حمدان الطبيةإستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية وأعضاء المجلس، حيث اعتمد سموه أسماء 16 فائزَا بجوائز الدورة التاسعة للجائزة (2015-2016) والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح بطولة دبي الدولية للجواد العربي الخميس 16 مارس 2017
16 مارس 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رسميًا، بطولة دبي الدولية للجواد العربي الرابعة عشرة ومعرض دبي الدولي للخيل الثالث عشر المقامتين على مدار 3 ايام في مركز دبي التجاري العالمي.
 
يشارك في هاتين الفعاليتين مجموعة من اللاعبين الدوليين والإقليميين في مجال الخيل والفروسية المتخصصة والترفيهية من ملاك الخيول، والمربين، والمختصين والأطباء البيطريين ومقدمي الرعاية الطبية، ومزودي المنتجات المتخصصة، وهواة ركوب الخيل، وعشاقه.
 
وقال زياد عبدالله كلداري رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي أن بطولة دبي الدولية للجواد العربي ومعرض دبي الدولي للخيل فعاليتان دائمتان على أجندة الفروسية العالمية حيث يعرض المربّون أرقى السلالات الأصيلة وكل ما يتعلق بمستجدات هذه الصناعة أمام الجمهور العالمي والإقليمي.
 
وبالنسبة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي لهذا العام، فإنها تقام بمشاركة 289 حصانا من أرقى وأغلى الخيول العربية للتنافس على الفوز بلقب البطولة وبجوائزها المالية البالغة 15 مليون درهم (4 ملايين دولار). وتشتمل البطولة على تقييم جمال الخيول العربية الأصيلة ورشاقتها وأصلها بمشاركة أرقى الاسطبلات ونخبة من مربي الخيول في المنطقة من أكثر من 20 دولة أعضاء في المنظمة العالمية للجواد العربي.
 
أما عن مزاد الخيول العربية لهذا العام، فإنه يقام بمشاركة 100 من الخيول العربية الأصيلة من إنتاج المرابط المحلية.
 
جدير بالذكر أن معرض دبي الدولي للخيل يضم سلسلة من الفعاليات الجديدة التي يستمتع بها الصغار والشباب والعائلات وهواة ركوب الخيل على حد سواء حيث تستضيف اسطبلات التميمي "مزرعة المرح" التي يحظى خلالها الأطفال بفرصة ملامسة الحيوانات الأليفة والمستأنسة وإطعامها والتعرف عليها بما في ذلك مهور الشتلاند والماعز والثعابين والأرانب والطيور.
 
كما تقدم مجموعة من عروض الرقص الفلكلوري الشعبي والعديد من الأنشطة الثقافية، الى جانب عروض العلاج بالفروسية للأطفال والكبار من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار
درجات الحرارة بدبي
مواقيت الصلاة اليوم
عروض وتخفيضات الإمارات | عروض دبي | عروض الشارقة | تخفيضات ابوظبي | تنزيلات عجمان |