• المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود للأغذية 2017 الثلاثاء 07 مارس 2017
26 فبراير 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 22 لمعرض "جلفود للأغذية" 2017 ، والذي يقام على مدار 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة أكثر من مليون قدم مربعة. 
 
يشارك في المعرض نحو 90 ألف خبير ومتخصص في قطاع الأغذية، إلى جانب 5 آلاف شركة من 120 دولة والتي تستعرض منتجاتها وخدماتها بهدف الحصول على حصة من سوق المواد الغذائية والمشروبات في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدر بمليارات الدولارات. 
 
ينقسم المعرض هذا العام إلى 8 أقسام وهي أقسام المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت وأغذية الصحة والعافية والبقول والحبوب واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والأغذية العالمية.
 
كما يضم جلفود للأغذية معرض "عالم الأغذية الحلال"، والذي يعد أضخم فعالية تجاريّة سنويّة متخصصة في الأغذية الحلال على مستوى العالم حيث يستقطب أكثر من ألف علامة تجارية. 
 
يتضمن المعرض العديد من الفعاليات مثل مسابقة رابطة الطهاة الإماراتية "صالون كولينير" والتي تعد أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم بمشاركة أكثر من ألف طاه محترف على مستوى دول المنطقة. وسوف تتولى لجنة تحكيم تضم كبار الخبراء في هذا المجال والمرشحة من قبل رابطة الجمعيات العالمية للطهاة تقييم المشاركين.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار