• للعام السابع على التوالي: وتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل": جائزة حمدان الطبية تدشن حملتها التوعوية بالأمراض النادرةتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في دورتها التاسعةالإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
  • الشيخ راشد بن حمدان يفتتح مؤتمري باثولوجيا الأمراض الجلدية وطب الجلد التجميلي في دبيالإمارات العربية المتحدة، دبي، الخميس 10 نوفمبر 2016: ممثلاً عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية، افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم فعاليات المؤتمر الأول لأكاديمية دبي العالمية لباثولوجيا الأمراض الجلدية والمؤتمر الأول لأكاديمية دبي العالمية لليزر وطب الجلد التجميلي .
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بالدورة التاسعة لجائزة حمدان الطبيةإستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية وأعضاء المجلس، حيث اعتمد سموه أسماء 16 فائزَا بجوائز الدورة التاسعة للجائزة (2015-2016) والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود للأغذية 2017 الثلاثاء 07 مارس 2017
26 فبراير 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 22 لمعرض "جلفود للأغذية" 2017 ، والذي يقام على مدار 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة أكثر من مليون قدم مربعة. 
 
يشارك في المعرض نحو 90 ألف خبير ومتخصص في قطاع الأغذية، إلى جانب 5 آلاف شركة من 120 دولة والتي تستعرض منتجاتها وخدماتها بهدف الحصول على حصة من سوق المواد الغذائية والمشروبات في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدر بمليارات الدولارات. 
 
ينقسم المعرض هذا العام إلى 8 أقسام وهي أقسام المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت وأغذية الصحة والعافية والبقول والحبوب واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والأغذية العالمية.
 
كما يضم جلفود للأغذية معرض "عالم الأغذية الحلال"، والذي يعد أضخم فعالية تجاريّة سنويّة متخصصة في الأغذية الحلال على مستوى العالم حيث يستقطب أكثر من ألف علامة تجارية. 
 
يتضمن المعرض العديد من الفعاليات مثل مسابقة رابطة الطهاة الإماراتية "صالون كولينير" والتي تعد أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم بمشاركة أكثر من ألف طاه محترف على مستوى دول المنطقة. وسوف تتولى لجنة تحكيم تضم كبار الخبراء في هذا المجال والمرشحة من قبل رابطة الجمعيات العالمية للطهاة تقييم المشاركين.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار
درجات الحرارة بدبي
مواقيت الصلاة اليوم
عروض وتخفيضات الإمارات | عروض دبي | عروض الشارقة | تخفيضات ابوظبي | تنزيلات عجمان |