• بمشاركة أكثر من 100 متخصصاً: جائزة حمدان الطبية تنظم برنامج تدريبي تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أمانا للمرضي وللمتخصصين"أفتتح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجائزة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، كلية الطب- جامعة هارفرد و مستشفى ماساتشوستس العام-بوسطن بالاضافة الى المركز الطبي بجامعة ديوك تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أماناً للمرضي والمتخصصين"
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث في الخرطومبدعوة كريمة من معالي بحر إدريس أبوقردة وزير الصحة الإتحادية بجمهورية السودان، شارك وفد من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث الذي عقد في الفترة من 6 الي 8 مارس 2018 في الخرطوم تحت رعاية النائب الأول ارئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن/بكري حسن صالح.
  • إنشاء جمعية الإمارات للأمراض النادرة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية،أصدرت وزارة تنمية المجتمع قراراً تحت رقم 7 لسنة 2018 بإشهار جمعية الإمارات للأمراض النادرة ، جمعية ذات نفع عام، مقرها في دبي، ودائرة نشاطها دولة الامارات. وتسعى الجمعية إلى توعية وتثقيف المصابين بالأمراض النادرة وذويهم والمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم وال ...
  • جائزة حمدان الطبية تختتم حملتها التوعوية بالأمراض النادرة في دولة الإماراتاختتمت أمس جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي نظمتها علي مدار أسبوع كامل علي مستوي معظم إمارات الدولة بما فيها دبي، ابوظبي، والشارقة،والفجيرة تحت شعار"أظهر ندرتك....أظهر اهتمامك" ،بحضور لفيف من الأطباء والمتخصصين والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية المعنية بحقوق ذوي الإحتياجات ...
  • بحضور سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم انطلاق فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأفتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمعرض المصاحب له والذي ينظمه المركز العربي للدراسات الجينية أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، لمدة ثلاث ايام بفندق كونراد بدبي، بمشاركة حوالي 500 طبيب وعالم وراثة من 24 ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود للأغذية 2017 الثلاثاء 07 مارس 2017
26 فبراير 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 22 لمعرض "جلفود للأغذية" 2017 ، والذي يقام على مدار 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة أكثر من مليون قدم مربعة. 
 
يشارك في المعرض نحو 90 ألف خبير ومتخصص في قطاع الأغذية، إلى جانب 5 آلاف شركة من 120 دولة والتي تستعرض منتجاتها وخدماتها بهدف الحصول على حصة من سوق المواد الغذائية والمشروبات في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدر بمليارات الدولارات. 
 
ينقسم المعرض هذا العام إلى 8 أقسام وهي أقسام المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت وأغذية الصحة والعافية والبقول والحبوب واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والأغذية العالمية.
 
كما يضم جلفود للأغذية معرض "عالم الأغذية الحلال"، والذي يعد أضخم فعالية تجاريّة سنويّة متخصصة في الأغذية الحلال على مستوى العالم حيث يستقطب أكثر من ألف علامة تجارية. 
 
يتضمن المعرض العديد من الفعاليات مثل مسابقة رابطة الطهاة الإماراتية "صالون كولينير" والتي تعد أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم بمشاركة أكثر من ألف طاه محترف على مستوى دول المنطقة. وسوف تتولى لجنة تحكيم تضم كبار الخبراء في هذا المجال والمرشحة من قبل رابطة الجمعيات العالمية للطهاة تقييم المشاركين.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار