سمو الشيخ حمدان بن راشد "الشخصية الحضارية لعام 2016" الأحد 30 أكتوبر 2016
كرمت الجمعية العربية للحضارة والفنون الاسلامية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بمنحه لقب "الشخصية الحضارية لعام 2016". وبهذه المناسبة ونيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد، تسلم نجله الشيخ راشد رئيس مجلس أمناء الهيئة درع التكريم من الدكتور محمد على حسن زينهم رئيس الجمعية. 
 
جاء هذا خلال حفل افتتاح فعاليات المؤتمر الدولى الثانى للحضارة والفنون الاسلامية الذي أقيم خلال الفترة من 26 وحتى 29 أكتوبر فى ساحة معبد الكرنك بمحافظة الاقصر المصرية تحت عنوان “التأثيرات المتبادلة بين الحضارات الانسانية" بمشاركة 30 دولة حول العالم.
 
وقد شهد الحفل، عرض فيلم تناول مسيرة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم فى العمل الانسانى والخيرى والتعليمى والصحى، متضمنًا أنشطة هيئة ال مكتوم على مدار 20 عاما فى مختلف القارات حول العالم وبخاصة في جمهورية مصر العربية.
 
كما ألقى ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية كلمة تحدث خلالها عن حصول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على هذه الجائزة القيمة التي تعد تقديرًا من شعب مصر للعمل الإنساني بشكل عام ولانجازات سمو الشيخ حمدان بن راشد فى المجالات العلمية والتعليمة والثقافية فى شتى انحاء العالم بشكل خاص، مؤكدًا على أن الهيئة تضع مصر واحتياجاتها فى مقدمة أولوياتها.
 
حضر الحفل خليفة سيف الطنيجى نائب سفير الامارات العربية المتحدة فى القاهرة ووفد هيئة آل مكتوم الخيرية وعدد من المسؤولين والأكاديميين المصريين والعرب.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار