جائزة حمدان الطبية تقيم ملتقاها الرمضاني السنوي في دبي الثلاثاء 28 يونيو 2016
دبي، الثلاثاء 28 يونيو 2016: عقدت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ملتقاها الرمضاني السنوي أمس بحضور أعضاء مجلس أمنائها السادة ميرزا الصايغ والدكتور أحمد الهاشمي والأستاذ الدكتور نجيب الخاجة وعبد الله بن سوقات ولفيف من المسؤولين بالقطاعات الطبية والصحية والكوادر الإعلامية على مستوى الدولة، وذلك في فندق البستان روتانا بدبي.
 
وقد أشاد سعادة ميرزا الصايغ بهذا التجمع الرمضاني المميز مشيرًا إلى حرص الجائزة على تنظيمه بشكل سنوي في هذا الوقت من العام بهدف تعزيز أواصر المحبة والتعاون ما بين الجائزة وشركائها الإستراتيجيين في كافة المجالات وعلى كافة المستويات.
 
وقال أن الأجواء الروحانية التي يتميز بها هذا الشهر الفضيل قد أضفت على اللقاء بهاءًا حيث كان فرصة لتبادل التهاني والتبريكات بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك.
 
تخلل اللقاء إستعراض العديد من الموضوعات الهامة على الساحة الطبية والصحية منها آخر المستجدات في عمل اللجان الدولية والمحلية لفرز الترشيحات المقدمة للجائزة في دورتها التاسعة 2015-2016، والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
 
جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان في وقت سابق عن يوم 14 ديسمبر القادم موعدًا لتنظيم حفل تكريم الفائزين بجائزة حمدان الطبية، وذلك بالتزامن مع مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية الذي سيعقد خلال الفترة من 14 وحتى 16 من الشهر ذاته.
.