سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح التوسعات الجديدة بمستشفى راشد ويدشن المنظومة الجديدة للتأمين الصحي الثلاثاء 19 أبريل 2016
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي التوسعات الجديدة في مستشفى راشد، كما دشن سموه منظومة التأمين الصحي الجديدة في دبي.
 
وبهذه المناسبة فقد أعطى سمو الشيخ حمدان بن راشد توجيهاته للمسؤولين في هيئة الصحة بدبي بضرورة قبول بطاقات التأمين الصحي الصادرة عن الشركات الخاصة في جميع منشآت الهيئة الصحية والطبية والسماح لحامليها بالاستفادة من جميع خدمات الرعاية الصحية والعلاجية التي توفرها الهيئة.
 
كما قام سموه بجولة تفقدية لأجنحة مستشفى راشد وأقسامه، مؤكدًا على مواكبة منشآت هيئة الصحة بدبي الطبية والعلاجية والدوائية للتطورات الحديثة في قطاع الرعاية الصحية العالمية وتوفيرها لأعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الصحية المقدمة فيها، بما يتماشى مع التحول النوعي الذي تشهده دولة الإمارات في شتى المجالات.
 
تشتمل التوسعة الجديدة لمستشفى راشد على مجموعة من الأقسام الجديدة التي تم تأسيسها على طابقين كاملين، إذ يشمل الطابق الثاني على أقسام العناية الفائقة (باطني وجراحة أعصاب وجراحة عامة)، وطاقته تعادل 66 سريرًا، فيما يضم الطابق الثالث أقسام الجراحة العامة رجال والجراحات التخصصية والكسور والعظام، وطاقته 93 سريرًا.
 
حضر الافتتاح معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي مديرها العام وعدد من قيادات المستشفى وكادرها الطبي.