• سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يعتمد أسماء الفائزين بالدورة الحادية عشرة لجائزة حمدان الطبيةاستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية، وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة، حيث اعتمد سموه أسماء 10 فائزين بجوائز الدورة الحادية عشرة 2019-2020 والتي تتخذ من الذكاء الاصطناعي في الرع ...
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 25 من مؤتمر ومعرض "دوفات"افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2020افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح التوسعات الجديدة بمستشفى راشد ويدشن المنظومة الجديدة للتأمين الصحي الثلاثاء 19 أبريل 2016
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي التوسعات الجديدة في مستشفى راشد، كما دشن سموه منظومة التأمين الصحي الجديدة في دبي.
 
وبهذه المناسبة فقد أعطى سمو الشيخ حمدان بن راشد توجيهاته للمسؤولين في هيئة الصحة بدبي بضرورة قبول بطاقات التأمين الصحي الصادرة عن الشركات الخاصة في جميع منشآت الهيئة الصحية والطبية والسماح لحامليها بالاستفادة من جميع خدمات الرعاية الصحية والعلاجية التي توفرها الهيئة.
 
كما قام سموه بجولة تفقدية لأجنحة مستشفى راشد وأقسامه، مؤكدًا على مواكبة منشآت هيئة الصحة بدبي الطبية والعلاجية والدوائية للتطورات الحديثة في قطاع الرعاية الصحية العالمية وتوفيرها لأعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الصحية المقدمة فيها، بما يتماشى مع التحول النوعي الذي تشهده دولة الإمارات في شتى المجالات.
 
تشتمل التوسعة الجديدة لمستشفى راشد على مجموعة من الأقسام الجديدة التي تم تأسيسها على طابقين كاملين، إذ يشمل الطابق الثاني على أقسام العناية الفائقة (باطني وجراحة أعصاب وجراحة عامة)، وطاقته تعادل 66 سريرًا، فيما يضم الطابق الثالث أقسام الجراحة العامة رجال والجراحات التخصصية والكسور والعظام، وطاقته 93 سريرًا.
 
حضر الافتتاح معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي مديرها العام وعدد من قيادات المستشفى وكادرها الطبي.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار