سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2016 الاثنين 22 فبراير 2016

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية، الدورة 21 من معرض جلفود 2016 في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد أكبر معرض سنوي لتجارة الأغذية والضيافة على مستوى العالم

ويستمر المعرض حتى 25 فبراير الجاري، ومن المتوقع أن يستقطب حضورا تجاريا قياسيا يتجاوز 85 ألف زائر وأكثر من 5 آلاف شركة عالمية من 120 دولة و117 جناحا تجاريا وصناعيا.

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للمعرض، إن جلفود كمنصة استراتيجية للاستثمار يعد حلقة للوصل ما بين العلامات التجارية وصانعي السياسات المحلية والمبدعين والشركات الرائدة عالميا في صناعة الأغذية والضيافة. ويسهل المعرض تعاملات تجارية قد تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات باجتماع أقطاب صناعة الأغذية العالمية وانخراطهم في الأعمال التجارية واكتشاف المنتجات الجديدة في دبي والتي تعد حاليا واحدة من أبرز مراكز التجارة الدولية في العالم. كما يعتبر جلفود المنصة المثالية لإتمام الصفقات الكبرى من شركة لأخرى ومن بلد لآخر.

حضر حفل الإفتتاح سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي والسيد الكسندر تكاتشيف وزير الزراعة الروسي وعدد من الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.