• سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يعتمد أسماء الفائزين بالدورة الحادية عشرة لجائزة حمدان الطبيةاستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية، وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة، حيث اعتمد سموه أسماء 10 فائزين بجوائز الدورة الحادية عشرة 2019-2020 والتي تتخذ من الذكاء الاصطناعي في الرع ...
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 25 من مؤتمر ومعرض "دوفات"افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2020افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يستقبل مديري مكاتب هيئة آل مكتوم الخيرية بأفريقيا الأربعاء 20 يناير 2016
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية، في قصر سموه بزعبيل مديري مكاتب هيئة آل مكتوم الخيرية في عدد من الدول الإفريقية.
 
وخلال اللقاء، أثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على النجاح الذي حققته مدارس الهيئة في إفريقيا، والبالغ عددها 40 مدرسة في أكثر من 23 دولة إفريقية، والتي ساهمت إلى حد كبير في سد النقص في أعداد المدارس بالقارة وفي دعم العملية التعليمية والتربوية بأحدث النظم المتطورة في هذا المجال.
 
كما أكد سموه على أن الفترة المقبلة سوف تشهد توسعًا ملحوظًا في الخدمات التي تقدمها هذه المدارس، كمًا وكيفًا، فعلى سبيل المثال تم الإتفاق مع كل من جامعة إفريقيا العالمية في السودان والكلية الجامعية في تنزانيا لاستقبال خريجي المدارس الثانوية التابعة لسموه لاستكمال تعليمهم الجامعي فيهما. 
 
ومن جهتهم، فقد قدم مديروا مكاتب هيئة آل مكتوم الخيرية في إفريقيا شرحًا وافيًا لسمو الشيخ حمدان بن راشد عن الإنجازات التي حققتها مدارس سموه في إفريقيا، معربين عن جزيل الشكر والإمتنان من القيادات والمسؤولين بالدول الأفريقية على دعم سموه المستمر لهذه المدارس ولإسهاماتها في تنمية المجتمع المحلي في مختلف المجالات.
 
حضر اللقاء ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، ومحمد عبيد بن غنام الأمين العام للهيئة، وعبد الرحمن أحمد مدير مكتب الهيئة في موزمبيق، ومحمد الحاج حماد مدير مكتب رواندا، وزكريا جبريل أحمد مدير مكتب جنوب إفريقيا، وعبد السلام آدم مدير مكتب كينيا، والدكتور أحمد محمد موسى من تشاد، وعبدالرحمن حمدان المنزول من الكاميرون.
 
وعلى صعيد متصل، فقد افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية معرض الصور الفوتوغرافية الذي نظمته الهيئة تحت عنوان "صور من أفريقيا" بمقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي.
 
أقيم المعرض بالتزامن مع الإحتفال بمرور عشرين عامًا على تأسيس هيئة آل مكتوم الخيرية، وضم أكثر من 100 صورة فوتوغرافية ألقت الضوء على جهود الهيئة وإنجازاتها خلال هذه الفترة في تطوير العملية التعليمية والتربوية بالقارة الإفريقية.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار