جائزة حمدان الطبية تشارك هيئة آل مكتوم الخيرية إحتفالاتها باليوم الوطني الأربعاء 02 ديسمبر 2015
 
تحت رعاية وبحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الإحتفالات التي نظمتها الهيئة بمناسبة اليوم الوطني 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
حضر الإحتفال ميرزا الصايغ عضو مجلسي أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية وجائزة حمدان الطبية ومحمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية وعبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة وعدد من الموظفين.
 
بدأت مراسم الإحتفال بمشاركة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم في المسيرة البحرية للقوارب التي انطلقت من مقر ديوان حاكم دبي وصولاً إلى منطقة الشندغة، حيث استمتع الحضور بمشاهدة العروض الفنية التي قدمت على مسرح "قرية التراث".
 
كما تفقد الشيخ راشد بن حمدان متحف " دبى .. ثوابت وآفاق"، الذى أقيم بتنظيم من هيئة دبى للثقافة والفنون، حيث استمع إلى شرح عن اللوحات والصور المعروضة في المتحف والتي توثق تطور مسيرة نهضة دبى.
 
وبهذه المناسبة، فقد تحدث الشيخ راشد بن حمدان عن أهمية الاحتفالات باليوم الوطني في تجديد مشاعر العزة والفخار لدى أبناء دولة الإمارات وفي التذكير بتضحيات الآباء المؤسسين من أجل بناء الاتحاد.
 
وأضاف أن الحفاظ على التجربة الاتحادية هدف وطني مستدام يتطلب من الجميع وعيا ووحدة وتلاحما وإعلاء لقيم الاتحاد وترسيخا لثوابته وتمكين مواطني الدولة، إلى جانب تأكيد التفاعل والتكامل ما بين الدولة الاتحادية والحكومة المحلية لتمكين أجهزتها من التصدي للمسؤوليات الوطنية بكل أمانه وشفافية لبناء وطن قوي.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار