جائزة حمدان الطبية تدعم ورشة عمل حول منهجية البحث العلمي الأحد 15 نوفمبر 2015
بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، نظمت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، بالتعاون مع لجنة الاخلاق والمعايير البحثية بالمنطقة الطبية بإمارة رأس الخيمة ولجنة الاخلاقيات والمعايير المهنية بجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، ورشة العمل الأولى حول منهجية البحث العلمي والتي تمت معادلة برنامجها العلمي بخمس ساعات تعليم طبي مستمر معتمدة من وزارة الصحة الإماراتية.
 
حضر ورشة العمل الدكتورة شيرين حمادة المنسق العلمي الأول للجائزة ونيرمال راجح من مركز دعم البحوث العلمية بالجائزة ولفيف من ممثلي الجهات المنظمة. 
 
شارك في ورشة العمل 6 من طلبة الدراسات العليا بالجامعة، إلى جانب المتحدثين بما فيهم الدكتور سامي شعبان من جامعة الإمارات والدكتورة ناريمان غدير من وزارة الصحة الإماراتية والدكتور سانجاي كومار سود أستاذ ورئيس قسم علم وظائف الأعضاء في جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ورئيس لجنة الاخلاقيات والمعايير المهنية التابعة للجامعة. 
 
وقد تناولت ورشة العمل العديد من الموضوعات منها أسس كتابة المشروع البحثي بما يفي بمتطلبات أخلاقيات البحث العلمي، والإحصاء الوصفي، وإختيار التصميم المناسب للدراسة، والإستدلال الإحصائي، وإختبارات الإستدلال.