جائزة حمدان الطبية تشارك في اليوم المفتوح للدراسات العليا وأبحاث الطلبة في جامعة الإمارات الأربعاء 22 أبريل 2015
شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في اليوم المفتوح الذي نظمته كلية الدراسات العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة للدراسات العليا وأبحاث الطلبة، وذلك في القاعة الكبرى بالمبنى الرئيس للجامعة بمدينة العين، بحضور الأستاذ الدكتور سهام الدين كلداري رئيس لجنة دعم البحوث الطبية بالجائزة والاستاذ الدكتور فرانك كريستوفر هوارث عضو اللجنة. 
 
وصرحت الدكتور شيرين حمادة المنسق العلمي الأول للجائزة أن المشاركة في هذا الحدث الهام يعكس إهتمام الجائزة بدعم البحث العلمي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يأتي على قمة أولوياتها. وقد ترجم هذا الإهتمام إلى دعم الجائزة لحوالي مائة بحث على مستوى الدولة ساهمت بنتائجها في الإرتقاء بالمنظومة الطبية على مستوى الدولة.
 
وأضافت أنه من خلال منصة الجائزة في المعرض المقام ضمن فعاليات اليوم المفتوح، تم التواصل مع عدد من طلبة الدراسات العليا بالجامعة، طلبة الماجستير والدكتوراه، حيث تم تعريفهم بأنشطة الجائزة في مجال دعم البحث العلمي الطبي وسبل الإستفادة منها في نشاطهم البحثي.
 
أقيم اليوم المفتوح للدراسات العليا وأبحاث الطلبة بحضور الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي نائب مدير الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور علي الكعبي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل ومجموعة من الأساتذة والباحثين والطلبة المهتمين ببرامج الدراسات العليا.
 
شارك في المعرض مؤسسة الجليلة وعدد من كليات الجامعة من بينهم كلية الطب والعلوم الصحية وكلية العلوم وكلية الزراعة وكلية الهندسة وكلية تكنولوجيا المعلومات وكلية التربية وكلية الإدارة والإقتصاد وكلية الحقوق وكلية الدراسات العليا وكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار