جائزة حمدان الطبية تدعم المؤتمر العلمي السادس لطلاب جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية الجمعة 27 مارس 2015
 
بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، نظمت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية المؤتمر العلمي السادس لطلبة الجامعة، بحضور الدكتورة شيرين حمادة المنسق العلمي الأول لجائزة حمدان الطبية والدكتور عبد الرزاق حمزة المنسق العلمي الأول للمركز العربي للدرسات الجينية التابع للجائزة. 
 
وقد ألقت الدكتورة شيرين حمادة كلمة الجائزة خلال حفل الإفتتاح حيث أكدت على حرص الجائزة على دعم المؤتمر بشكل سنوي بهدف تشجيع طلبة الجامعة على الإنخراط في البحث العلمي بما يدعم مهاراتهم البحثية ويعدهم للحياة العملية.
 
وفي حديثها عن البرنامج العلمي للمؤتمر، صرحت الدكتورة منال محمود سامي رئيس اللجنة المنظمة ونائب العميد لشؤون الطلبة أن أولى جلساته قد تضمنت محاضرتين للبروفسير باسم علي من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الامارات العربية المتحدة والبروفسير ايرول بيسل أستاذ العلوم الجينية والمستشار بهيئة دبي الطبية. 
كما ناقش المؤتمر 23 بحثًا علميًا للطلبة كانت قد أجريت تحت إشراف كوكبة من اساتذة الجامعة المختصصين بعد إعتمادها من قبل لجنة الاخلاقيات والمعايير المهنية بالجامعة ومن لجنة الاخلاق والمعايير البحثية بالمنطقة الطبية بإمارة رأس الخيمة. 
وأضافت أنه تم تكريم أصحاب أفضل البحوث المشاركة ضمن فئة أفضل البحوث التي قدمت كمحاضرات في مجال العلوم الطبية وفئة أفضل البحوث التي قدمت كمحاضرات في مجال العلوم الصحية وفئة افضل البحوث التي قدمت كملصقات ذلك إلى جانب فئة أحسن فيلم فيديو قصير. 
 
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار