جائزة حمدان الطبية تبحث تعزيز التعليم الطبي المستمر مع هيئة الصحة بدبي الثلاثاء 24 مارس 2015
بحث السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مع الدكتورة جميلة الشيخ مدير إدارة التعليم الطبي في هيئة الصحة بدبي تعزيز أواصر التعاون المشترك في مجالي التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي.
 
وخلال الإجتماع، الذي عقد في مقر الجائزة، ناقش الجانبان برامج التعليم الطبي المستمر من منظور جديد لا يقتصر فيه دورها على تطوير آداء العاملين في القطاعات الصحية بل يمتد لتشجيعهم على الإهتمام بالبحث العلمي. كما بحثا تعزيز الإستفادة من البحث العلمي في تصميم البرامج التدريبية ذات الأولوية بالنسبة للعاملين في القطاع الطبي. 
 
وأكد عبد الله بن سوقات على أن البحث العلمي قد أصبح أحد الأعمدة الرئيسة التي تستند عليها دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير خدماتها الصحية والمنظومة الصحية من أجل الوصول بها إلى مصاف الدول العالمية التي تتصدر خارطة السياحة العلاجية على مستوى المنطقة.  
 
كما تحدث عن التاريخ الحافل للجائزة في مجال دعم سبل التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي على المستويين المحلي والإقليمي، مشيرًا إلى نجاح الجائزة على مدار تاريخها الممتد لأكثر من 16 عامًا في بناء شراكات فاعلة مع مؤسسات محلية وإقليمية وعالمية ساهمت في تطوير الآداء المهني للعاملين في القطاع الصحي وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للجماهير. 
 
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار