سمو الشيخ حمدان بن راشد يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2015 الأربعاء 11 مارس 2015
إستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي وراعي الجائزة، في قصر سموه بزعبيل، رؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات 2015» وأعضاء لجان المؤتمر العلمية والتنظيمية وعلى رأسهم المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي والدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة في هيئة الصحة رئيس مؤتمر.
 
وخلال اللقاء، قدم أعضاء الوفد درع شكر وامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم تقديرًا لجهود سموه في الإرتقاء بكافة القطاعات الصحية والتعليمية والإنسانية، وبخاصة دعم سموه للتعليم الطبي المستمر والبحث العلمي في المجال الطبي.
 
جاء هذا اللقاء عقب إختتام فعاليات الدورة العشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا دوفات والذي عقد على مدار 3 أيام متتالية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 18 ألف زائر. تضمن المؤتمر 120 جلسة علمية و25 ورشة عمل بمشاركة 120 محاضراً من عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية. 
 
وقد صرح السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أن الجائزة قد شاركت في المعرض المصاحب لمؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات2015"، وذلك في إطار جهودها لتعزيز قنوات التواصل المباشر مع القائمين على القطاعات الطبية لاطلاعهم على أنشطة الجائزة ومشاريعها العلمية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية والتي تصب في صالح الإرتقاء بالقطاع الصحي وتعزيز سعيه نحو التميز.