تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد: جائزة حمدان الطبية تدعم المؤتمر الدولي الأول للقسطرة العلاجية من الرأس إلى القدم السبت 21 فبراير 2015
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي جائزة حمدان الطبية، عقدت فعاليات المؤتمر الدولي الأول للقسطرة العلاجية من الرأس إلى القدم خلال الفترة 19-20 فبراير في دبي بمشاركة أكثر من 100 متحدثًا بارزًا حول العالم.
 
نظم المؤتمر بالتعاون ما بين الجمعية الدولية لاختصاصيي طب الأوعية الدموية، وفرع الكلية الأمريكية لأمراض القلب في الإمارات وجمعية القلب الإماراتية وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد الطبية وهيئة الصحة بدبي.
 
وافتتح سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة المؤتمر حيث ألقى كلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والتي جاء فيها أن مسيرة التطوير والتحديث التي تنتهجها دولة الإمارات تهدف إلى مواكبة التطور العلمي وبخاصة في القطاع الطبي من خلال الإهتمام بالبحث العلمي والارتقاء بخدمات الرعاية الصحية.
 
وقال أن أحد الأهداف الرئيسة في المرحلة الحالية هو تعزيز مكانة دبي باعتبارها مركز سياحة علاجية على مستوى المنطقة، من خلال عمل المؤسسات الصحية على توفير البنية التحتية الأساسية وإعداد الكوادر الطبية المتميزة.