دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تكرم جائزة حمدان الطبية الاثنين 19 يناير 2015
كرمت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية كإحدى المؤسسات البارزة المشاركة في برنامج السفير السنوي الرابع خلال الحفل الذي أقامه مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. جاء التكريم تقديرًا للدور الهام للجائزة في دعم سياحة الأعمال وفي تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية لاستضافة المؤتمرات والأحداث العالمية الهامة. 
 
وقد تسلم السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان الطبية درع التكريم من سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بحضور سعادة حمد محمد بن مجرن المدير التنفيذي لمكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات ولفيف من القائمين على دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وكبار الشخصيات والمكرمين.
 
وبهذه المناسبة، تقدم السيد عبد الله بن سوقات بأسمى آيات الشكر إلى دائرة السياحة والتسويق بدبي على هذا التكريم الذي يكلل الجهود الحثيثة للجائزة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات الطبية العالمية على مستوى الدولة وتقديم كافة أوجه الدعم لها بما يسهم في إثراء الساحة الطبية من جهة ويؤكد على مكانة دبي وجدارتها باستضافة الفعاليات الطبية الكبرى من جهة أخرى.
 
وأضاف أن حرص القيادة الرشيدة على التطوير المستمر لكافة الهيئات والمؤسسات الحكومية على مستوى إمارة دبي جعلها قادرة على إنجاز المعاملات اللازمة لتنظيم الفعاليات الطبية بكل سهولة ويسر وفي زمن قياسي بدءًا من الحصول على تأشيرات الزيارة للضيوف ووصولاً إلى تنظيم الحدث. 
 
وقال أن إمارة دبي أصبحت مقصدًا لعدد كبير من القائمين على تنظيم الفعاليات الطبية العالمية باعتبارها الوجهة المثالية لسياحة المؤتمرات على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط، أهلها  لذلك ما تتميز به الإمارة من ميزات وإمكانات منها على سبيل المثال، لا الحصر، البنية التحتية رفيعة المستوى وإمكاناتها السياحية إلى جانب أجواء الأمن والأمان بما يجعل زيارة دبي تجربة فريدة لا تنسى.