بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل: جائزة حمدان الطبية تدعم المؤتمر الدولي لصحة الطفل الأحد 23 نوفمبر 2014

بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أفتتحت فعاليات المؤتمر الدولي لصحة الطفل بفندق شيراتون الخور بدبي والذي أقيم خلال الفترة من 20 وحتى 22 نوفمبر، بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل.

وقد شارك الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام للجائزة في إفتتاح المؤتمر والذي يمنح المشاركين 22.5 ساعة تعليم طبي مستمر معتمدة من هيئة الصحة بدبي.

وخلال كلمته في حفل الإفتتاح، أعرب الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة عن أهمية النهوض بصحة الأطفال ورعايتهم، فأطفال اليوم هو رجال المستقبل والمسؤولين عن النهوض بمجتمعاتنا والإرتقاء بها نحو غد أفضل.

وأضاف أن جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية لا تألوا جهدًا في سبيل دعم كافة الأنشطة التي تصب في صالح الأرتقاء بالخدمات الصحية بصفة عامة والخدمات المقدمة للأطفال ورعايتهم بصفة خاصة.

فالجائزة أكبر داعم للمؤتمرات الطبية الجادة على المستويين المحلي والإقليمي، إنطلاقًا من إيمانها بأهمية تعزيز سبل التواصل ما بين القائمين على القطاع الطبي للتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مختلف التخصصات الطبية.

وشكر الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة كافة القائمين على لجان المؤتمر العلمية والتنظيمية متمنيًا أن يحظى المؤتمر بالنجاح والفائدة المرجوة، داعيًا إياهم للمشاركة في مؤتمر دبي العالمي الثامن للعلوم الطبية والذي ستنظمه جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية خلال الفترة من 15 وحتى 17 ديسمبر القادم بفندق البستان روتانا بدبي بالتزامن مع حفل تكريم الفائزين بجوائز دورتها الثامنة والذي سيعقد يوم 15 ديسمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار