جائزة حمدان الطبية تدعم الدورة الأولى لمؤتمر دبي للتنظيم الصحي الخميس 23 أكتوبر 2014
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وبدعم من جائزة حمدان الطبية، عقدت الدورة الأولى من مؤتمر دبي للتنظيم الصحي بالتزامن مع معرض السياحة العلاجية بتنظيم من هيئة الصحة بدبي وإندكس القابضة للمؤتمرات والمعارض بفندق كونراد في دبي بمشاركة أكثر من 600 متخصص في مجال التنظيم الصحي والسياحة العلاجية.
 
وجاء في كلمة الإفتتاح التي ألقاها سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي نائب رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية أن التنظيم الصحي يعد أحد العناصر الأساسية للحصول على خدمات صحية عالية الجودة ولضمان سلامة المرضى. كما تساعد قوة نظام التنظيم الصحي على تحقيق النمو المستدام في القطاع الصحي وذلك في حد ذاته عامل محفز للسياحة العلاجية. ويتيح هذا المؤتمر فرصة لأصحاب الأعمال لمناقشة أحدث التطورات وكذلك تبادل الخبرات في مجال التنظيم الصحي والسياحة العلاجية.
 
وقد ألقى سعادة غيردم أوزان القنصل العام التركي في دبي كلمة تحدث خلالها عن موضوع نمو السياحة العلاجية في تركيا، ملقيًا الضوء على أهمية الإعتماد الدولي الذي يضمن أن تلتزم المرافق الصحية بمعايير عالية الجودة في الرعاية الصحية المقدمة وذلك هو عنصر أساسي لتحقيق النمو في القطاع الصحي.
 
 كما ألقى سعادة إروادا تشويراتش سفير تايلاند لدى الدولة كلمة ألقى من خلالها الضوء على ارتباط نجاح السياحة العلاجية بالإعتماد الدولي للمنشآت الصحية، إلى جانب الكادر الطبي المؤهل من ذوي المهارات المميزة في هذا المجال.