المؤتمر الأول للمحاكاة الطبية يكرم جائزة حمدان الطبية الأربعاء 26 فبراير 2014

كرم مؤتمر الإمارات الأول للمحاكاة الطبية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تقديرًا لجهودها الحثيثة في دعم قطاع التعليم الطبي المستمر بصفة عامة ولفاعليات المؤتمر بصفة خاصة.

هذا ويقام المؤتمر الأول للمحاكاة الطبية بتنظيم من مدينة دبي الطبية وبدعم من الجمعية الأوروبية لتطبيق المحاكاة في التعليم الطبي، خلال الفترة من 26 وحتى 27 فبراير 2014 بمجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بهدف إلقاء الضوء على أهمية التدريب بالمحاكاة ودوره الهام في تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية.

وخلال حفل الإفتتاح تسلم السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة هدية تذكارية من السيد مروان عابدين المدير التنفيذي لمدينة دبي الطبية، حيث أعرب عن تقديره لجهود اللجنتين العلمية والتنظيمية في تنظيم المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف السيد عبد الله بن سوقات: باعتبار جائزة حمدان الطبية جزء من هذا الحدث الهام، فقد حرصنا على المشاركة بالمعرض المصاحب للمؤتمر بهدف التواصل مع الوفود المشاركة وتعريفها بأنشطة الجائزة والخدمات التي تقدمها للعاملين بالقطاعات الصحية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.