بحضور لفيف من المسؤولين بالقطاع الصحي: جائزة حمدان الطبية تقيم مأدبة إفطارها السنوي في دبي الأحد 20 يوليو 2014
في أمسية رمضانية مميزة، أقامت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مأدبة إفطارها السنوي بفندق البستان روتانا بدبي بحضور لفيف من المسؤولين بوزارة الصحة الإماراتية وهيئة الصحة بدبي ومدينة دبي الطبية وجمعية الإمارات الطبية والأساتذة بكليات الطب والعلوم الصحية على مستوى الدولة والإعلاميين ورؤساء اللجان العلمية للجائزة ومركز دعم البحوث العلمية والمركز العربي للدراسات الجينية والعاملين بالجائزة.
 
وقد كان في إستقبال الضيوف سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء الجائزة والأستاذ الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام والسيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي.
 
وقد أعرب الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة عن سعادته بهذا اللقاء الرمضاني السنوي الذي يعتبر فرصة فريدة للقاء الشركاء الإستراتيجيين للجائزة لتبادل التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المعظم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 
كما أعرب عن سعادته بمشاركة هذه النخبة المميزة من المسؤولين بالقطاع الصحي في اللقاء، مؤكدًا على أن جهود الجائزة في سبيل الإرتقاء بالقطاع الصحي لا يمكنها أن تحقق أهدافها المنشودة سوى بالتعاون مع كافة الجهات الأكاديمية والبحثية والهيئات الصحية على مستوى الدولة. 
 
ومن جانبهم، أعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الأمسية الرمضانية الرائعة، شاكرين القائمين على الجائزة حفاوة الإستقبال.