عبد الله بن سوقات يفتتح برنامج "باقات التميز" الخميس 22 مايو 2014
إفتتح السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية برنامج "باقات التميز" الذي نظمته إدارة الرعاية الصحية الأولية التابعة لهيئة الصحة بدبي بمحاضرة قدمها في مركز مزهر الصحي، بحضور د.منال تريم المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية الأولية بالهيئة وحوالي 35 مديرًا في إدارات قطاع الرعاية الصحية الأولية وأقسامها.
 
وقد صرح السيد عبد الله بن سوقات بأن المحاضرة، وعنوانها "التفكير الإيجابي"، تعتبر حصاد أكثر من ثلاث عقود قضاها في خدمة قطاع الرعاية الصحية بإمارة دبي، تقلد خلالها العديد من المناصب الرفيعة بهيئة الصحة بدبي كان آخرها عمله كمدير للشؤون الإدارية بالهيئة، حتى عام 2007، لينتقل بعدها للعمل كمدير تنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.
 
وقال أن هذه الفترة الطويلة التي قضاها في العمل بالقطاع قد أهلته لاكتساب العديد من الخبرات الهامة التي حاول إلقاء الضوء عليها من خلال محاضرة تفاعلية قدمها لقادة المستقبل في هيئة الصحة بدبي شرح فيها سمات القائد الناجح وسبل تعظيم التواصل بينه وبين موظفيه سعيًا إلى تحقيق أهداف المؤسسة.
 
وأضاف أن التفكير الإيجابي لدى القائد وإيمانه بأهمية إرساء قيم العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز مهارات العاملين بالمؤسسة تعد من أهم مقومات نجاحه.
 
كما أشاد عبد الله بن سوقات ببرنامج "باقات التميز"، والذي يتضمن 6 محاضرات تنظمها هيئة الصحة بدبي على مدار السنة تتناول من خلالها سبل النجاح والتحفيز للموظفين، مؤكدًا على أهمية تفعيل التواصل ما بين الأجيال في مؤسسات الدولة بما يعزز نقل خبرات القادة الأوائل إلى القادة الجدد من أجل استكمال مسيرة التنمية وتحقيق التقدم المنشود في كافة مؤسسات الدولة.