سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم رواد هيئة الصحة بدبي الأربعاء 21 مايو 2014
كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي لفيف من مديري عموم الهيئة السابقين وأطبائها الإستشاريين وموظفيها القدامى ممن أمضوا أكثر من 35 سنة في العمل بقطاعاتها المختلفة وذلك بالحفل الذي أقيم بنادي زعبيل للسيدات.
 
كما قام سمو الشيخ حمدان بن راشد بتخريج الدفعة الأولى من برنامج "قادة صحة المستقبل" الذي تنظمه هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع الإتحاد الدولي للمستشفيات وإندكس القابضة والتي تضم 30 موظفًا من العاملين بالهيئة.
 
وقد أشاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالجهود الكبيرة للرواد الأوائل وما بذلوه في سبيل تطوير الخدمات الصحية في إمارة دبي، مؤكدًا على أن تكريمهم يعتبر تقديرًا للخدمات التي قدموها للقطاع، مناشدًا القادة الجد بالسير على النهج نفسه ومضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بقطاع الخدمات الصحية ومواكبة المستجدات العالمية.
 
وأكد سموه على أن التطورات المتلاحقة التي تشهدها مختلف التخصصات الطبية قد أدت إلى ظهور جيل جديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي وفرت للأطباء فرصًا كبيرة للنجاح في آدائهم للعمليات الدقيقة والمعقدة كما ساعدت على تسريع عملية شفاء المرضى بما يعد إنجازًا كبيرًا للخدمات الصحية.
 
وفي نهاية الحفل تجول سمو الشيخ حمدان يرافقه المهندس عيسى الميدور ومسؤولي الهيئة في المعرض الفوتوغرافي الذي ضم العديد من اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية التي تعبر عن التطور الذي شهده القطاع الطبي بدبي خلال العقود الماضية إلى جانب عرض بعض أدوات الطب الشعبي التي إستخدمها الاجداد في التدواي قديما.