• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرضي إندكس وإف إم إكسبو 2014 الثلاثاء 20 مايو 2014
إفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الدورة الثانية والعشرين من معرض التصميم الدولي "إندكس" والدورة الثامنة من معرض إدارة المرافق "إف أم إكسبو 2014" الذي يضم إلى جانبه معرضين جديدين في موقع مشترك هما معرض الشرق الأوسط لإدارة النفايات وإعادة التدوير والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وقد أكد المختصون على الأهمية المتنامية لمثل هذه المعارض في الوقت الحالي حيث أنها تهدف إلى تطوير حلول مستدامة للمشاكل التي قد تنجم عن الزيادة في عدد السكان والتوسع في سوق السياحة إلى جانب استضافة أحداث عالمية ضخمة مثل معرض إكسبو الدولي 2020.
 
جدير بالذكر أن 700 شركة عارضة من 44 دولة حول العالم تشارك في معرض إندكس لهذا العام، كما يقام معرض "إف أم إكسبو 2014" بمشاركة أكثر من 100 شركة متخصصة.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار