• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يحتفل بفوز وزارة المالية بجوائز محمد بن راشد للآداء الحكومي المتميز الثلاثاء 20 مايو 2014
سلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ثلاث جوائز من جائزة محمد بن راشد للآداء الحكومي المتميز والتي فازت بها وزارة المالية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بقصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.
 
ومن بين 493 طلباً من 38 جهة اتحادية منها 15 وزارة و23 هيئة اتحادية، فازت وزارة المالية بجائزة الوزارة الاتحادية المتميزة أقل من 900 موظف، كما فازت بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة في مجال القيادة وجائزة فريق العمل المشترك المتميز .
 
وبمناسبة تحقيق الوزارة لذلك الإنجاز الهام، فقد احتفل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مع موظفي الوزارة بمقرها في دبي، داعيًا إياهم إلى مواصلة العمل وفقًا لأفضل ممارسات العمل المالي الحكومي بهدف تنفيذ المهام الموكلة إلى الوزارة.
 
كما أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على أن هذا الإنجاز الكبير قد جاء نتيجةً لتفاني كافة العاملين في الوزارة وتكاتف جهودهم في سبيل تحقيق بيئة تنافسية مستدامة، مؤكدًا على إستمرار الوزارة في تقديم خدماتها من خلال الإستخدام الأمثل لمواردها بما يصب في صالح المواطن ومن خلال التركيز على مواردها البشرية.
 
جدير بالذكر أن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز هي جزء من برنامج "الشيخ خليفة للتميز الحكومي"، وهو أول برنامج متكامل للتميز الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية كما أنه يعد ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن تكون حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الحكومات على مستوى العالم .
 
ويهدف البرنامج إلى تطوير أداء المؤسسات والهيئات الاتحادية عبر تفعيل وتطوير أدوات قياس الأداء ومعايير التقييم، من خلال أربع محاور رئيسية هي التوعية والتعلم ونقل المعرفة وبناء القدرات.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار