سمو الشيخ حمدان بن راشد يستقبل المشاركات في البرنامج التدريبي لمعهد آل مكتوم باسكتلنده الخميس 20 مارس 2014
إستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بقصر سموه في زعبيل 120 طالبة جامعية مواطنة ممن شاركن في البرنامج التدريبي الذي نظمه معهد آل مكتوم للدراسات الإسلامية في دندي باسكتلنده.
 
يأتي هذا في إطار دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لمعهد آل مكتوم للدراسات الإسلامية في اسكتلنده وذلك ضمن جهود سموه الحثيثة للإرتقاء بمسيرة التعليم على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية بصفة عامة ولدى فئة الشباب المواطن بصفة خاصة فهم عماد المستقبل وثروة الوطن الحقيقية وأساس التنمية الشاملة في المجتمع.
 
وقد توجهت الطالبات خلال اللقاء بخالص الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد على رعايته الكريمة لهذا البرنامج التدريبي المتميز الذي ساهم في تعميق ثقافتهن وإثراء مسيرتهن الأكاديمية والحياتية وترسيخ ولائهن للوطن.
 
كما استمع سموه إلى شرح من الطالبات حول فعاليات الدورة التدريبية والتي تضمنت العديد من الزيارات الهامة للعديد من المؤسسات البارزة والجهات الأكاديمية والحكومية في بريطانيا واسكتلنده بما فيها مجلس العموم البريطاني والبرلمان الاسكتلندي وجامعة اكسفورد.
 
حضر اللقاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الإجتماعية وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار