سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح مجمع هيئة كهرباء ومياه دبي في ورسان ومركز التحكم في القصيص الخميس 23 يناير 2014
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، رسميًا مجمع ورسان ومركز التحكم في القصيص التابعين للهيئة واللذين أقيما تلبيةً لارتفاع الطلب على خدمات الكهرباء والمياه كنتيجة للتوسع العمراني السريع بإمارة دبي مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والإستدامة.
 
حضر حفل الإفتتاح لفيف من الوزراء ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء المجالس وكبار المسؤولين في الوزارات وممثلي وسائل الإعلام وكبار المسؤولين بهيئة كهرباء ومياه دبي. 
وعقب الإفتتاح صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم قائلاً: "إن مشاريع الهيئة هي شريان الحياة وأساس البنى التحتية، فهي تقدم خدمات ذات مستوى عالمي من الجودة بما يتناسب مع أرقى الممارسات وأفضل التقنيات العالمية لضمان استمرارية خدمات الكهرباء والمياه وتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة". 
 
كما قام سموه باستعراض تفاصيل المجمع الجديد للهيئة في منطقة ورسان والذي قد أنشىء على مساحة إجمالية بلغت 650,159 قدماً مربعاً بتكلفة اجمالية 500 مليون درهم، وبسعة إستعابية ل 2350 موظفًا، ويتضمن مبنىً إدارياً ومركزين للتحكم بنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية ومرافق خدمية اخرى. 
 
أما عن مركز التحكم في توزيع الطاقة الكهربائية الذي افتتح سموه عن بعد في منطقة القصيص، فهو مقام على طابقين بتكلفة تجاوزت 29 مليون درهم، ويضم غرفة التحكم بعمليات التوزيع وقسم تخطيط وتنسيق العمليات وقسم دراسات وتطوير الشبكة وقسم التدريب على اجهزة المحاكاة وإدارة عمليات التوزيع الموقعية والمكتبة.