الإتحاد الدولي للمستشفيات يكرم سمو الشيخ حمدان بن راشد الجمعة 13 ديسمبر 2013
تسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي شهادة شكر وتقدير من الدكتور إريك دو رودينبيك الرئيس التنفيذي للإتحاد الدولي للمستشفيات تقديرًا لجهود سموه في دعم القطاع الصحي محليًا وإقليميًا وعالميًا ودوره الهام في تعزيز سبل البحث العلمي والتعليم الطبي المستمر.
 
جاء ذلك خلال إستقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد لوفد الإتحاد الدولي للمستشفيات بقصر سموه بزعبيل حيث إلتقى بوفد من المشاركين في برنامج قادة صحة المستقبل والذي ضم 30 من الإداريين العاملين بالقطاع الصحي في الإمارات.
 
حضر اللقاء سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي والدكتور عبد السلام المدني المستشار الخاص للإتحاد الدولي للمستشفيات في منطقة الشرق الأوسط.
 
جدير بالذكر أن برنامج قادة صحة المستقبل قد دشنه الإتحاد الدولي للمستشفيات بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي على أن يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد على مدار تسعة أشهر بدبي بدءًا من شهر ديسمبر وحتى شهر أكتوبر 2014، لينتقل بعدها البرنامج من دبي إلى الدول الأعضاء في الإتحاد الدولي للمستشفيات.
 
ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات العاملين في القطاع الصحي وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على تطوير الخدمات المقدمة بالمؤسسات الصحية.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار