دائرة السياحة والتسويق بدبي تكرم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الاثنين 30 مايو 2011
كرم مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق بدبي جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية باعتبارها إحدى المؤسسات الهامة التي ساهمت في جذب المؤتمرات العالمية إلى دبي عبر برنامج السفير الذي تتبناه الدائرة.
 
وقد حضر الحفل الذي أقيم بفندق رافلز بدبي السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة والدكتور غازي تدمري المدير المساعد للمركز العربي للدراسات الجينية التابع للجائزة حيث تسلما درع التكريم من السيد حمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
 
وقد أعرب السيد عبد الله بن سوقات عن فخره وسعادته بهذا التكريم الذي يشحذ همم كافة العاملين بالجائزة كما أنه يشجعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
 
كما أشار إلى أن المركز العربي للدراسات الجينية التابع لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية كان قد نجح بالتعاون مع مكتب دبي للمؤتمرات في إقامة مؤتمر الجينوم البشري العالمي في دبي خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس 2011 لتكون تلك هي المرة الأولى التي يقام فيها ذلك المؤتمر العالمي الهام في دولة عربية.
 
وعلى الجانب الآخر هنأ السيد حمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الجائزة على ذلك التكريم كما قال في كلمة ألقاها خلال الحفل أن التعاون بين الدائرة والقطاعين العام والخاص لجذب المؤتمرات العالمية إلى مدينة دبي يسهم في دعم إقتصاد إمارة دبي ويضعها على الخارطة العالمية كواجهة متميزة لسياحة الأعمال يؤهلها لذلك ما تتمتع به الإمارة من بنية تحتية متطورة وتوافر كافة الخدمات المتميزة القادرة على إستيعاب المؤتمرات العالمية الضخمة.