جائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية تشارك في معرض المؤتمر العالمي للسكري الاثنين 05 ديسمبر 2011
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في فعاليات المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي للسكري الذي إفتتحه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض.
 
وعقب الإفتتاح صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للصحافيين بأن دولة الإمارات باتت تتربع على عرش الصدارة على مستوى دول المنطقة في تنظيم المؤتمرات والمعارض نظرًا لما تحظى به من مكانة متميزة وما حباها الله من نعمة الأمن والأمان.
 
وأشار سموه إلى أهمية هذا المعرض الذي يشكل منصة هامة لكافة الشركات العارضة للتعريف بأحدث الأجهزة والتقنيات والإكتشافات الدوائية المستخدمة في علاج مرض السكري والذي ترتفع نسبة الإصابة به في المنطقة بسبب الرفاهية وقلة ممارسة الأنشطة الرياضية.
 
ومن جهة أخرى أشاد السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بالمستوى الراقي الذي يتميز به تنظيم المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 160 شركة من مختلف دول العالم.
 
وقال أن مشاركة الجائزة في المعرض تمثل فرصة هامة لتعزيز سبل التواصل المباشر ما بين القائمين على الجائزة وبين الأطباء المشاركين في المؤتمر والشركات العارضة بما ينعكس على آليات العمل بالجائزة والتي تهدف في المقام الأول إلى الإيفاء بإحتياجات المجتمع الطبي والإرتقاء بالآداء المهني لدى كافة القطاعات الطبية داخل الدولة وخارجها.
 
وأضاف أن المشاركة في المعرض تعد فرصة متميزة لتشجيع الأطباء والقائمين على القطاعات الصحية المحلية والعربية والعالمية على الترشح للجائزة في دورتها السابعة 2011-2012 حيث أن نهاية شهر ديسمبر هو الموعد النهائي لتلقي الترشيحات للجائزة في فئاتها الثلاث.
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار