جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الطبية تشارك في معرض الصحة العربي الجائزة تدعم الإستثمار في العنصر البشري الأربعاء 25 يناير 2012
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في فعاليات الدورة السابعة والثلاثين لمعرض الصحة العربي 2012 المقام حاليًا بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 3000 شركة متخصصة في الرعاية الصحية من 70 دولة.
 
وقد صرح عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بأن معرض الصحة العربي يعد فرصة جيدة لتشجيع المؤسسات والجهات والأفراد العاملين في المجال الصحي على الإستثمار في العنصر البشري، الذي يعد أحد أهم مقومات نجاح المنظومة الطبية، وذلك من خلال الإستفادة من الأنشطة الثرية التي تقدمها الجائزة للعاملين في القطاع الصحي داخل الدولة وخارجها.
 
وأضاف أن الجائزة تحرص من خلال المشاركة في المعرض على الإتصال المباشر مع الجماهير من أجل الترويج لأنشطتها وفعالياتها التي تهدف في المقام الأول إلى النهوض بكافة القطاعات الصحية على الصعيدين المحلي والعالمي وذلك من خلال تكريمها للعلماء والمؤسسات الطبية المتميزة وبدعمها لسبل التعليم الطبي المستمر وتطويره تلبيةً لاحتياجات القطاع الصحي إلى جانب دورها في الإسهام في تطوير علوم الوراثة البشرية ودعم البحوث العلمية والنشر الطبي.
 
وأشار بن سوقات إلى أن معرض الصحة العربي يعتبر أكبر وأهم حدث طبي على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط مما يجعله فرصة فريدة من نوعها على أحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا الحديثة في هذا المجال الذي يحظى بإستثمارات ضخمة ومعدلات نمو مرتفعة.
 
كما أشاد بالتنظيم الجيد للمعرض وفقًا لأحدث النظم والمعايير العالمية، بما يتناسب مع الدور المحوري الذي تلعبه دبي كشريك أساسي في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض العالمية الهامة.