جائزة حمدان الطبية تشارك في المؤتمر العالمي لطب العيون 2012 الاثنين 20 فبراير 2012
تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في المعرض المصاحب للدورة الثالثة والثلاثين للمؤتمر العالمي لطب العيون 2012 الذي عقد من 16 وحتى 20 فبراير  بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض بمشاركة حوالي 12 آلاف خبيرًا من 136 دولة حول العالم.
 
إفتتح المؤتمرسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبو ظبي بتنظيم من مجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون، ممثلاً عن الجمعيات الوطنية وشبه الإقليمية لطب العيون في القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، وبدعم من هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة وبحضور الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة.
 
وأشاد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بالمؤتمر والمعرض المصاحب له الذي إمتد على مساحة 11 ألف متر مربع بمشاركة أكثر من 150 شركة محلية وعالمية.
 
كما أعرب بن سوقات عن فخره بتلك المشاركة التي أتاحت التواصل المباشر مع المشاركين بالمؤتمر وتعريفهم بأنشطة الجائزة المتنوعة وسبل الإستفادة منها بهدف الإرتقاء بالقطاعات الصحية محليًا وعالميًا.