• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الجراحين الرواد بدولة الإمارات الخميس 15 مارس 2012
كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي سبعة من الجراحين المتقاعدين ممن يمثلون الرعيل الأول للجراحين بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقد تسلموا من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم شهادة تقدير من الكلية الدولية للجراحين تقديرًا لإسهاماتهم على مدار سنوات في خدمة القطاع الصحي بالدولة.
 
كان ذلك خلال حفل إفتتاح مؤتمر الجراحة الأول في آسيا والشرق الأوسط الذي عقد تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بفندق الميدان في دبي.
 
وقد ناقش المؤتمر من خلال 40 محاضرة و22 ورشة عمل 500 ورقة بحثية حول جراحة الغدد الصماء وجرحة الفتاق وجراحة الأوعية الدموية وجراحة الكبد وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة الإصابات وجراحة التجميل.
 
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يعقد المؤتمر سنويًا بهدف التحديث المستمر لخبرات القائمين على القطاع الصحي وتبادلهم للأفكار وللمهارات.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار