• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح الدورة الثانية عشرة لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر الأربعاء 28 مارس 2012
 إفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي الدورة الثانية عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وقد أعرب سمو الشيخ حمدان بن راشد عن سعادته بالنمو المستمر الذي يشهده المؤتمر، مشيرًا إلى أنه أصبح واحدًا من أكبر المؤتمرات التي تجتذب المتخصصين من كافة أنحاء العالم.
 
وشارك في المؤتمر 88 متحدثًا عالميًا من 55 دولة بحضور 5000 طبيبًا، ومشاركة حوالي 230 شركة من  50 دولة بالمعرض المصاحب للمؤتمر.
 
ومن ضمن الموضوعات التي نوقشت بالمؤتمر الجراحات التجميلية للجلد ( التقشير والملء والبوتوكس والليزر ) إلى جانب تقنيات تجديد شباب الوجه وإضطرابات الشعر والأظافر.


 

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار