دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تكرم جائزة حمدان الطبية الثلاثاء 04 يونيو 2013
كرم مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تقديرًا لدورها الهام في تنشيط حركة سياحة الأعمال بإمارة دبي. جاء ذلك خلال حفل التكريم السنوي لسفراء سياحة الأعمال الذي أقامه مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز حيث تم تكريم 22 هيئة وجهة ومؤسسة بحضور عدد من كبار الشخصيات وممثلي الدوائر الحكومية والشركات الخاصة والجمعيات بالدولة.
 
وخلال الحفل تسلم سعادة عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة شهادة التكريم من سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الذي ألقى كلمة أكد خلاها على أن الهيئة حريصة على تعزيز العلاقات مع مختلف الجهات والمؤسسات بالدولة التي تسهم في الحفاظ على المكانة المتميزة لدبي كوجهة عالمية للأعمال وعاصمة للمؤتمرات المعارض بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.
 
وعلى الجانب الآخر أعرب عبدالله بن سوقات عن سعادته بهذا التكريم الذي يعد إنعكاسًا للجهود الحثيثة للجائزة في تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والبرامج التدريبية المعتمدة من كبرى المؤسسات العالمية بما يسهم في إثراء سياحة المؤتمرات ومن ثم الإرتقاء بناتج الدخل القومي بالبلاد.  
 
وأشار بن سوقات إلى أن الجائزة قد نظمت خلال ديسمبر 2012 مؤتمر دبي العالمي السابع للعلوم الطبية وحفل توزيع جوائز دورتها السابعة بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة كوكبة من العلماء والأطباء من مختلف دول العالم، كما يستعد حاليًا المركز العربي للدرسات الجينية التابع للجائزة لعقد المؤتمر العربي الخامس لعلوم الوراثة البشرية خلال شهر نوفمبر القادم.