بالتعاون مع جامعة مونبلييه (1) الفرنسية: يونيو القادم هو موعد إمتحان الدفعة الثانية لدبلوم التخدير وتسكين الألم الناحي الأحد 15 أبريل 2012
في إطار الإتفاقية الموقعة بين جائزة حمدان الطبية وجامعة مونبلييه 1 الفرنسية، يعقد الإمتحان النهائي لطلبة الدفعة الثانية من دبلوم التخدير وتسكين الألم الناحي خلال شهر يونيو القادم.
 
 
صرح بذلك الدكتور منصور محمد يوسف نظري إستشاري التخدير وطب الألم بمركز الإصابات والحوادث بمستشفى راشد بدبي والمدير المشارك لبرنامج دبلوم التخدير وتسكين الألم الناحي، وذلك خلال الجلسات العلمية الختامية لطلبة الدفعة الثانية للدبلوم والتي تعقد إبتداء من اليوم وعلى مدار يومين متتاليين بمركز ابن سينا الطبي في مدينة دبي الطبية.
 
وقال الدكتور نظري أن الدفعة الثانية للدبلوم تضم 38 طبيبًا من الإمارات وقطر وعمان والبحرين والسعودية وإيران وسويسرا وقبرص والفلبين .
 
وأضاف أن هناك قائمة إنتظار طويلة للطلبة الراغبين في المشاركة في الدفعات المستقبلية للدبلوم مما يعد دليلاً على أهميته وجودة برنامجه العلمي وقدرته على الإيفاء بالمتطلبات المعرفية للطلبة إلى جانب كفاءة الكادر التدريسي الذي يضم مجموعة متميزة من الخبراء من داخل الدولة وخارجها.