جائزة حمدان الطبية تدعم المؤتمر العالمي للقلب الخميس 19 أبريل 2012
تكفلت جائزة حمدان الطبية بتسجيل 10 أطباء و9 ممرضات و90 طالبًا بكليات الطب جامعة الإمارات وجامعة الشارقة وجامعة رأس الخيمة في المؤتمر العالمي لأمراض القلب، المنعقد حاليًا بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث سيحصل المشاركون على 17 ساعة طبية معتمدة من المنظمة الأوروبية لأمراض القلب.
 
 
 
صرح بذلك عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان الطبية والذي قال أن ذلك الدعم يأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة فيما يتعلق بدعم الجائزة للفعاليات الطبية الهامة بكافة السبل الممكنة.
 
وقال أن الجائزة تسهم بذلك الدعم في تحقيق أحد أهم أهدافها وهو دعم التعليم الطبي المستمر للعاملين في القطاع الطبي على مستوى كافة إمارات الدولة.
 
وأضاف أن المؤتمر العالمي لأمراض القلب يعد أحد أهم المؤتمرات الطبية العالمية التي تعقد للمرة الأولى بالشرق الأوسط كما أنه يتناول أحد التخصصات الطبية الهامة لشعوب العالم بصفة عامة وشعوب المنطقة العربية بصفة خاصة.
 
وقال أن حضور المتخصصين للجلسات العلمية للمؤتمر العالمي لأمراض القلب يتيح لهم فرصة الإحتكاك المباشر مع كبار أطباء وجراحي القلب على مستوى العالم من أجل الإطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا التخصص بما يسهم في تحقيق الإستفادة المرجوة.
 
وأضاف بن سوقات أن جائزة حمدان الطبية قد حرصت على المشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يضم كبرى الشركات العالمية من 130 دولة.
 
وقال أن الجائزة تتخذ من مشاركتها في المعرض فرصة جيدة لتشجيع أكبر شريحة ممكنة من العلماء والأطباء والباحثين المحليين والدوليين على الإستفادة من المشروعات الهامة التي تقوم بها الجائزة، بما يسهم في النهوض بالقطاعات الصحية المحلية والعربية والعالمية.
 
كما أن المشاركة في المعرض تتيح للقائمين على الجائزة التعرف عن كثب على الإحتياجات المتجددة والمتنوعة لكافة القطاعات الصحية لوضعها ضمن سلم أولويات الجائزة.