حمدان بن راشد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الاثنين 21 مايو 2012
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة السيد وي جيزونج في قصر سموه بزعبيل، حيث إطلع سموه على آخر الإستعدادات لإستضافة إمارة دبي لبطولة الأمم الآسيوية للكرة الطائرة 2013 .
 
وخلال اللقاء تقدم جيزونج بخالص الشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد على جهوده المتواصلة في دعم الأنشطة الرياضية بصفة عامة ورياضة الكرة الطائرة بصفة خاصة، والتي أثمرت عن إستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمركز تطوير الكرة الطائرة الشاطئية والذي يعد المركز الأول من نوعه على مستوى العالم. 
 
كما رحب سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم بالإتفاقية التي تم توقيعها ما بين الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والإتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وإتحاد الإمارات للكرة الطائرة واللجنة القومية الأولمبية، واستعرض الدور المنوط بالمركز في تطوير اللعبة والإرتقاء بها.
 
وأشار سموه إلى أن إستضافة دبي لذلك المركز يعد إنعكاسًا لمكانة دبي العالمية وريادتها، كما يعد تأكيدًا علام تتمتع به الإمارة من إمكانات ومميزات هامة مثل موقعها الجغرافي المتميز وشواطئها الفسيحة والجميلة بالاضافة الى بنيتها التحتية الضرورية لتشييد المنشات والمرافق الرياضية ذات المواصفات العالمية. 
 
حضر اللقاء سعادة مطر الطاير رئيس مجلس دبي الرياضي والدكتور صالح بن ناصر رئيس الإتحاد الآسيوي للعبة وعيسى حمزة النائب الأول لرئيس الإتحاد الآسيوي عضو الإتحاد الدولي وعامر علي رئيس إتحاد الإمارات للكرة الطائرة ولفيف من القيادات الرياضية بالدولة.