سمو الشيخ حمدان بن راشد يستقبل منتسبي دبلوم الإقتصاد الصحي الأربعاء 29 مايو 2013
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي جائزة حمدان الطبية في قصر سموه بزعبيل 25 من منتسبي دبلوم الإقتصاد الصحي من دولة الإمارات والكويت والبحرين والأساتذة المشاركين كمحاضرين في البرنامج التدريبي للدبلوم من جامعة واشنطن الأمريكية.
 
وقد رحب سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم بالوفد متمنيا له النجاح في المهمة الموكلة إليه، مؤكدا على حرص جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية وسعيها الدائم إلى إعداد كوادر وطنية مؤهلة وكفؤة تعمل في القطاع الصحي والخدمات الصحية بكافة تخصصاتها وذلك في إطار سياسة دولة الامارات الرامية الى تطوير قطاع الخدمات الصحية في الدولة.
 
كما سلم سموه الدروع التذكارية للمسؤولين بشركة بريستول مايرز سكويب الشرق الأوسط وإفريقيا تقديرًا لدورها الهام في دعم فعاليات الدبلوم وهم الدكتور كارل لينتيل نائب الرئيس والدكتور أيمن القاضي مدير التسويق لمنطقة دول الخليج ومصر إلى جانب المحاضرين في الدورة الأولى من الدبلوم وهما الدكتورة دينيس بوردو والدكتور جوش كارلسون من جامعة واشنطن الأمريكية.
 
وعلى الجانب الآخر آعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذا اللقاء المتميز والذي يعتبر دليل على متابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد الحثيثة لأنشطة جائزة حمدان الطبية، المنظمة لفعاليات الدبلوم، ودعمه اللا محدود لها بهدف الإرتقاء بآداء العاملين بالقطاعات الصحية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
 
حضر اللقاء سعادة المهندس عيسى محمد الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي نائب رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والأستاذ الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام وسعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء والدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس الأمناء وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين بالدولة.