سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح اندكس الثلاثاء 25 سبتمبر 2012
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي الدورة الثانية والعشرين من معرض التصميم الدولي إندكس 2012، والذي يعد المعرض الأكبر والأعرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال التصميم والديكورات الداخلية، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.
 
يشارك في المعرض المقام على مساحة 34 ألف متراً مربعاً أكثر من 900 جهة متخصصة في قطاع التصميم والديكورات الداخلية من 45 دولة.
 
وقالت فريديريك موريل مديرة فعاليات المعرض: "يشرفنا إفتتاح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية للمعرض، وكم كان للدعم المتواصل الذي أولتنا إياه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على مر السنوات الإثنتين والعشرين الماضية دور حيوي في تعزيز نمو وتطوّر معرضنا ليصبح الملتقى الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاع التصميم والديكورات الداخلية.
وأكدت موريل أن " اندكس " يعتبر الملتقى المثالي لخبراء التصميم والديكورات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاطلاع على المنتجات واستقاء أفكار جديدة لمشاريعهم من العلامات التجارية وشركات التصنيع المحلية العاملة في القطاع كما يزودهم بمنصة ملائمة للتواصل والنقاش حول أهم المواضيع في القطاع مع مجموعة من أبرز خبراء السوق.