سمو الشيخ حمدان بن راشد يدعم جمعيتي مهندسي وأطباء الإمارات الثلاثاء 14 مايو 2013
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي المقر الجديد لجمعيتي المهندسين والإمارات الطبية في منطقة الممزر بدبي بحضور عدد من مديري الدوائر المحلية والاطباء والمهندسين في الدولة.
 
وفي كلمته خلال حفل الإفتتاح ثمن المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين الدعم السخي من سمو الشيخ حمدان بن راشد للجمعيتين ولدورهما في خدمة القطاعين الهندسي والطبي بدولة الامارات من خلال مواكبتهما لأحدث التطورات والمستجدات العالمية تلبيةً لمتطلبات المسيرة التنموية بالدولة وبما يتماشى مع أفضل الممارسات المهنية والاخلاقية.
 
وقام المهندس عيسى الميدور بمنح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم العضوية الفخرية في جمعية المهندسين تقديرا لجهود سموه واسهاماته الفاعلة في دعم القطاع الهندسي في الدولة بشكل عام والجمعية بشكل خاص، كما قدم هدية تذكارية لسموه باسم أعضاء الجمعية ومنتسبيها.
 
وعلى الجانب الآخر كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مؤسسي جمعية المهندسين ورؤساء مجالس الادارة السابقين والرعيل الاول تقديرا لدورهم ولاسهاماتهم في خدمة الجمعية خلال السنوات الماضية، كما قام سموه بتكريم رؤساء هيئة تحرير الصحف المحلية تقديرًا لجهودهم في تغطية أنشطة الجمعية وفعالياتها.
 
جدير بالذكر أن المقر الجديد للجمعيتين قد تم تشييده على نفقة سمو الشيخ حمدان بن راشد الخاصة بكلفة بلغت 27 مليون درهمًا.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار