الشيخ راشد بن حمدان يكرم جائزة حمدان الطبية الأربعاء 08 مايو 2013
كرم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تقديرًا لجهودها الحثيثة في خدمة المجتمع بصفة عامة ورعايتها لأنشطة جمعية الإمارات لمتلازمة داون لعام 2013/2014 بصفة خاصة.
 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية الإمارات لمتلازمة داون تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان في فندق شنغريلا بدبي بحضور ما يزيد عن 50 فردًا ومؤسسة حكومية وخاصة تم تكريمها إلى جانب القائمين على الجمعية ومتطوعيها.
 
وتسلم السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان الطبية درع التكريم من الشيخ راشد بن حمدان بحضور السيدة سونيا الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، متوجهًا بالشكر إلى الشيخ راشد على رعايته الكريمة للحفل الذي يمثل حافزًا لكافة المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة بالدولة للإهتمام بخدمة كافة أفراد المجتمع وبخاصة ذوي الإحتياجات الخاصة ممن يحتاجون إلى الدعم والرعاية.
 
وصرح بن سوقات أن جائزة حمدان الطبية لها باع طويل في خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن الجمعيات الوطنية المخلصة تعد إحدى القنوات الهامة لوصول الجائزة إلى كافة فئات المجتمع، وخاصة ذوي الإحتياجات الخاصة، لدعمها ولتسليط الضوء على حقوقها في المشاركة في دعم مسيرة التنمية والإنتاج.
 
جدير بالذكر أن جائزة حمدان الطبية كانت أحد الرعاة الذهبيين لليوم العالمي لمتلازمة داون والذي إحتفلت به دولة الإمارات العربية المتحدة في 23 من مارس الماضي.  
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار