• سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يعتمد أسماء الفائزين بالدورة الحادية عشرة لجائزة حمدان الطبيةاستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية، وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة، حيث اعتمد سموه أسماء 10 فائزين بجوائز الدورة الحادية عشرة 2019-2020 والتي تتخذ من الذكاء الاصطناعي في الرع ...
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 25 من مؤتمر ومعرض "دوفات"افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2020افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
جائزة حمدان لتكريم الشخصيات الطبية المتميزة في الوطن العربي
تمنح هذه الجائزة إلى شخصيتين متميّزتين في العالم العربي كرسوا حياتهم لخدمة ودعم الحقل الطبي، وذلك بهدف التعريف بالأشخاص والأعمال التي ساهمت بتطور الخدمات الطبية لما فيه خدمة المجتمعات الطبية.
 
لا تعتمد هذه الجائزة على الترشيحات بصورة مباشرة بل يتم إختيار الفائزين بواسطة مجلس الأمناء من خلال التواصل مع وزارات الصحة في الوطن العربي للتعرف واختيار من يراهم جديرين بهذه الجائزة ممن كرسوا حياتهم لخدمة ودعم الحقل الطبي، وساهموا بتطورالخدمات الطبية في الوطن العربي.
 
يحتفظ مجلس الأمناء بالحق في مراجعة حالة المرشحين علي الأسس المذكورة أعلاه لإتخاذ القرار النهائي. وسيتم الاتصال والمتابعة مع وزارة الصحة في كل بلد من العالم العربي لإرسال أسماء المرشحين.
 
تبلغ قيمة هذه الجائزة (100,000) مئة ألف درهم إماراتي وتمنح مناصفةً إلى شخصيتين من الوطن العربي.